تطبيق Wifi Map لكشف باسوردات الواي فاي القريبة منك بخاصيات الجديدة

 يمكنك الآن من تحميل تطبيق واي فاي ماب wifi map للأندرويد ، حيث يسمح لك تطبيق برنامج واي فاي ماب باكتشاف كلمات مرور أكثر من مليوني شبكة واي فاي في 95 دولة حول العالم.ويفي ماب
تطبيق wifi map تحميل يقوم بعرض شبكات الواي فاي القريبة منك وكلمات مرورها الخاصة بهذه الشبكات، وذلك بعد تشغيل تطبيق واي فاي ماب WiFi Map حيث يقوم واي فاي ماب بتحديد موقع المستخدم الجغرافي بشكل آلي وعرض شبكات الواي فاي القريبة منك مع عرض كلمات المرور الخاصة بها، ويمكنك من الدخول عليها بشكل مجاني. wifi map للكمبيوتر
بالإضافة إلى أنه يمكن لأي شخص يستخدم واي فاي ماب إضافة كلمات مرور الواي فاي لمخزن تطبيق واي فاي ماب حتى يتمكن المجاورون لك في نفس المكان من استخدام شبكتك.
 طبعا أولا إذا أردت معرفة كلمة مرور أي نقطة واي فاي ، تقوم بتحميل التطبيق سواء على أندرويد  من الرابط الموجود أسفله ، بعد ذلك تدخل إليه ثم تفعل GPS ليعرف مكانك ونقاط الواي فاي المحيطة بك ، ثم بعد ذلك ستلاحظ كل النقاط المتواجدة بقربك والتي كلمات مرورها متوفرة لدى التطبيق ، ماعليك سوى بالضغط على النقطة التي تريد وسيجلب لك إسمها وكذلك الباسوورد الخاص بها ، أما في حالة أردت إضافة نقطة الواي فاي خاصتك ماعليك سوى بالضغط على أيقونة ADD Wifi ووضعها بكل بساطة .


من بين التحديثات الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق في التحديث الجديد هي خاصية عمل فحص أو مسح سرعة الأنترنت خاصتك ، بدون الحاجة إلى برامج مختصة بذلك ، فيكفيك الضغط على زر Speed Test البرنقالي وبعد ذلك سيشرع التطبيق بحساب سرعة التحميل والرفع الخاصة بك .

غير هذا هناك تحديث أخر جديد أتى بها هذا التطبيق وهي إمكانية فحص ما إذا كان الرواتر الخاص بك مخترق أو به مشكل ، ماعليك إلا بالضغط على Network Scan المستطيل الأزرق المتواجد بجانب Speed Test .
 
 
 رابط التطبيق :
 
 تحميل تطبيق اختراق الواي فاي WPS Connect تهكير الوايرلس للاندرويد رابط
 
 
 
 
 
شكرا لك ولمرورك