تطبيق Block WiFi Thief Pro لمعرفة المتصلين معك في شبكة الواي فاي وقطع الاتصال عنهم (لا يحتاج الي روت)



 تطبيق Block WiFi Thief Pro هو أداة لتحديد بسرعة الأجهزة الأخرى باستخدام شبكات واي فاي التي تسبب بطيئا في سرعة الشبكة ، إزالة اي مستخدم بعد اكتشاف واي فاي فريدة من نوعها. هذا التطبيق يمكن استخدامها لمنع واي فاي من سرقة عشوائية .



تطبيق Block WiFi Thief Pro هو أداة بسيطة لعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكتنا (السلكية وواي فاي، كل من لوحات المفاتيح وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر، وأقراص، والهواتف، الخ ...) وتوفير البيانات ذات الصلة مثل إب عنوان، الشركة المصنعة ، اسم الجهاز، ماكادراس، بوابة، قناع، .

تطبيق Block WiFi Thief Pro هو أداة أمنية مصممة لمنع وكشف الجواسيس والقراصنة، للنظر من هو على واي فاي الخاص بك، لا تستخدمه لدخول جهاز كمبيوتراخر أو مسح شبكات واي فاي المحيطة بك. يفضل عدم مشاركة كلمات المرور إلى واي فاي أخرى.

تطبيق Block WiFi Thief Pro يقوم أيضا بحفظ قائمة من الأجهزة المعروفة المتصله مع اسمهم. وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة لنا، للتحقق من البيانات عند المسح الضوئي. كل هذا في تصميم واضح وبسيط يسمح لنا أن نرى أن المعلومات الشخصية لدينا هي آمنة في بضع ثوان.


ميزة تطبيق Block WiFi Thief انه يقوم بعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي ، بحيث يمكنك من خلاله التعرف على جميع الأشخاص الذين يستعملون الأنترنت الخاص بك ، و أيضا يمكنك الحصول على عنوان الماك الخاص بهم و الذي من خلاله تستطيع قطع الأنترنت عليهم و حظرهم من الوصول إلى الشبكة ، و تطبيق Block WiFi Thief مجاني تماما و يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه .


شكرا لك ولمرورك